- قام رئيس المؤتمر الشعبي العام والرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح اليوم بزيارة اللواء الركن محمد عبدالله القوسي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري ..

الثلاثاء, 02-يوليو-2013
صعدة برس -
قام رئيس المؤتمر الشعبي العام والرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح اليوم بزيارة اللواء الركن محمد عبدالله القوسي الذي يرقد حاليا في المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء للاطمئنان على صحته.

وقد تمنى الزعيم علي عبدالله صالح له بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية .مشيدا بالكادر الطبي في المستشفى الذي يشرف على علاجه وحثهم على الرعاية الصحية والاهتمام الكبير باللواء القوسي.

كما قام بزيارة العميد/سالم الوحيشي واطمئن على حالتة الصحية الجديربالذكر ان الوحيشي اصيب خلال المواجهات في صعدة مع الحوثيين.
من جانبهما عبرا اللواء القوسي والعميد الوحيشي عن امتنانهما لزيارة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام لهما والاطمئنان على صحتماه ما يعكس مواقفه النبيلة والأخوية.

على ذات الصعيد أجرى الزعيم علي عبدالله صالح اتصالا هاتفيا باللواء الركن فيصل رجب الذي يرقد في المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء، للاطمئنان على صحته، متمنيا له الشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية. وقد عبر اللواء رجب عن امتنانه للزعيم الصالح على اتصاله للاطمئنان على صحته.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-14657.htm