- علاقته بالبيان الذي أدلى به عبدالله علي عليوه جملة وتفصيلا. مستغربا من زج اسمه في البيان. 
وقال المقدشي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" إن ذلك مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة وتندرج في إطار الحملة الإعلامية العدائية التي تستهدف المؤسسة العسكرية والأمنية".

الأحد, 29-مايو-2011
صعدة برس -


قائد المنطقة العسكرية الوسطى ينفي صلته بالبيان الذي أدلى به عليوه
نفى قائد المنطقة العسكرية الوسطى اللواء الركن محمد علي المقدشي صلته أو علاقته بالبيان الذي أدلى به عبدالله علي عليوه جملة وتفصيلا. مستغربا من زج اسمه في البيان.
وقال المقدشي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" إن ذلك مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة وتندرج في إطار الحملة الإعلامية العدائية التي تستهدف المؤسسة العسكرية والأمنية".

وأكد أن ولائه وكل المقاتلين الأبطال في المنطقة العسكرية الوسطى سيظل دوماً لله والوطن والشعب والثورة، متمسكين بالشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وسيظل وكافة منتسبي المنطقة العسكرية الوسطى قادة وضباطاً وضباط الصف والجنود ثابتين في مواقفهم وأوفياء للقسم العسكري الذي قطعوه على أنفسهم جنودا أوفياء مخلصين لله والوطن والثورة والوحدة وحماة للشرعية الدستورية والديمقراطية ومقاتلين أشداء يذودون عن حياض الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيتصدون بكل قوة وبسالة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ووحدته ولمن يسعى لإثارة الفوضى والتخريب.

وأضاف "إن أي محاولة للنيل من المؤسسة العسكرية أو الإساءة إليها سترد إلى أصحابها وستهزم أمام صلابة المخلصين من المنطقة العسكرية الوسطى وغيرهم ممن ليس لهم انتماء سوى الانتماء للوطن وللشعب".

وكانت العناصر الانقلابية المتمردة على الشرعية الدستورية قد أقحمت أسم اللواء الركن محمد علي المقدشي في البيان الذي ألقاه عبدالله عليوه في سياق تلك الأكاذيب والمغالطات المفضوحة التي اعتادت تلك العناصر على ترويجها لغرض الإثارة والبلبلة في إطار محاولاتهم اليائسة لبلوغ أهدافهم الشريرة المريضة في الانقلاب على الشرعية الدستورية والزج بالوطن في أتون الفتنة والفوضى والتخريب
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1514.htm