- تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة مثيرة للجدل جمعت الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي وسفير الولايات المتحدة الامريكية في ..

الأربعاء, 14-أغسطس-2013
صعدة برس-متابعات -
تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة مثيرة للجدل جمعت الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي وسفير الولايات المتحدة الامريكية في اليمن جيرالد فايرستاين.
وظهر السفير الامريكي وهو مدد رجليه أمام الرئيس هادي , واعتبروا ان تصرف السفير الامريكي جاءت بتلقائية لتجسد طبيعة العلاقة بين الرئيس هادي والسفير الامريكي الذي اسموه " رئيس الرئيس " .
واشاروا ان هذا التصرف يكشف حالة الخنوع للرئيس هادي أمام السفير الامريكي الذي اصبح الحاكم الفعلي لليمن , فيما يؤدي هادي دور الكومبارس .فيما اشار ناشطون ان السفيرمع تناولة للقات جعلة مبخر ويحتاج الى غصن من القات الهمداني لكي يبقى مركزاخلال اللقاء ..وان المثل القائل يمدد اباحنيفة ولايبالي قد انطبق هنا في الصورة ...وقال اخرون ان ذلك ينم عن الاستهزاء وخارج عن الاعراف الدبلماسية وقلة ادب من قبل السفير..؟
وكان الرئيس هادي قد استقبل سفير واشنطن بصنعاء وبحث مع حسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية طبيعة التحذيرات الأمنية التي اطلقتها الولايات المتحدة وبعض الدول الاوروبية من اجل تجنب اي عمليات ارهابية قد يقوم بها تنظيم القاعدة .
وحسب الوكالة فان سفارة الولايات المتحدة ستفتح خلال الايام القليلة القادمة دون ان تحدد موعدا محددا .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 07:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15175.htm