- عبر مصدر إعلامي عسكري عن استغرابه من إصرار بعض المواقع الاليكترونية على شبكة الانترنت والتي جعلت من نفسها اذناباً لأولئك الانقلابيين من المارقين والمتآمرين على الوطن ووحدته وقواته المسلحة والأمن على مواصلة بث أخبار تلفيقية كاذبة رغم نفيها

الإثنين, 30-مايو-2011
صعدة برس -


موقع (مأرب برس) يكرر بث شائعات تستهدف الجيش لاسترضاء مموليه
عبر مصدر إعلامي عسكري عن استغرابه من إصرار بعض المواقع الاليكترونية على شبكة الانترنت والتي جعلت من نفسها اذناباً لأولئك الانقلابيين من المارقين والمتآمرين على الوطن ووحدته وقواته المسلحة والأمن على مواصلة بث أخبار تلفيقية كاذبة رغم نفيها .

وقال المصدر ان تلك المواقع الاليكترونية وفي مقدمتها موقع (مارب برس) الذي يعد واحداً من أبواق جماعة الإخوان المسلمين دأبت ومع سبق الإصرار على ترديد الشائعات والمزاعم الكاذبة ونشر الإساءات المتعمدة وبصورة متكررة للرجال الأوفياء الأبطال في القوات المسلحة والأمن.

مشيراً إلى أن الموقع المذكور وفي سياق افتراءاته المستمرة وإساءاته المتعمدة والمتكررة لأبطال مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية ‘ وآخر تلك الأكاذيب التي يحاول الموقع من خلالها استرضاء مموليه المتآمرين على الوطن ووحدته وثوابته ومكتسباته وذلك من خلال ما نشره حول انضمام اللواء التاسع ميكا حرس جمهوري بمحافظة ذمار إلى ما يسمى بثورة الشباب.

ويأتي نشر هذا الخبر الكاذب والمفبرك رغم نفيه وتكذيبه من قبل قائد وضباط و ضباط الصف والجنود ومنتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا حرس جمهوري بذمار،والذين جددوا التأكيد على ولائهم وتأييدهم للشرعية الدستورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال قائد اللواء العميد الركن / إبراهيم الجائفي إن منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا سيظلون كما هو العهد بهم دوماً جنودا أوفياء ومخلصين للوطن والقيادة السياسية السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الأخ الرئيس/ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة‘ وسيبقون على الدوام كما عهدهم الشعب والوطن رجالا أوفياء ومقاتلين أشداء يذودون عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وأكد العميد الركن/ ابراهيم الجائفي بأن جميع منتسبي اللواء التاسع مساة ميكا حرس جمهوري سيظلون إلى جانب إخوانهم رفاق السلاح من منتسبي القوات المسلحة والأمن الأبطال‘ملتزمين بالقسم والعهد الذي قطعوه على أنفسهم جنوداً أوفياء ومقاتلين أشداء يحمون الوطن وثوابته ومكتسباته وشرعيته الدستورية ، وسيتصدون بكل قوة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره ومن يسعى لاثارة الفوضى والتخريب لافتاً الى أن الأوهام التي تراود البعض بأن يكون لهؤلاء الأبطال مواقف أو انحياز لجهة أو حزب أو فئة أخرى فهي أوهام باطلة لاتعبر سوى عن إفلاس أصحابها ورغبتهم في جر البلاد إلى مربع العنف والفوضى والاحتراب الداخلي وهو ما سنتصدى له بقوة .

وقال العميد الجائفي أن أي محاولة للنيل من هذه المؤسسة الدفاعية أو الإساءة إليها سترد إلى أصحابها وستهزم أمام صلابة المخلصين من منتسبي اللواء التاسع مشاه ميكا وغيرهم ممن ليس لهم انتماء سوى الانتماء للوطن وللشعب.
مشيراً إلى أن عقيدة منتسبو اللواء الأبطال تقوم على الإخلاص لمبادئ وقيم الثورة المباركة ولمنجزات ومكتسبات الشعب وفي مقدمتها الوحدة الوطنية

تمت طباعة الخبر في: السبت, 21-سبتمبر-2019 الساعة: 02:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-1520.htm