- صرح مصدر محلي بمحافظة تعز أن مجاميع مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت اليوم بمهاجمة النقطة الأمنية بمنطقة الضباب والاعتداء على أفراد الأمن النقطة , مستخدمة بذلك الأعيرة النارية والرشق بالحجارة الأمر الذي دفع برجال الأمن التصدي لتلك العصابة الإجرامية وصدها عن تنفيذ أهدافها في اقتحام بالنقطة والدخول بأسلحتهم إلى مدينة تعز مخالفة للنظام والقانون .

الثلاثاء, 31-مايو-2011
صعدة برس -


محلي تعز مجاميع مسلحة من المشترك هاجمت النقطة الأمنية بمنطقة الضباب
صرح مصدر محلي بمحافظة تعز أن مجاميع مسلحة تابعة لأحزاب اللقاء المشترك قامت اليوم بمهاجمة النقطة الأمنية بمنطقة الضباب والاعتداء على أفراد الأمن النقطة , مستخدمة بذلك الأعيرة النارية والرشق بالحجارة الأمر الذي دفع برجال الأمن التصدي لتلك العصابة الإجرامية وصدها عن تنفيذ أهدافها في اقتحام بالنقطة والدخول بأسلحتهم إلى مدينة تعز مخالفة للنظام والقانون .

وأشار المصدر أن عناصر أخرى في اللقاء المشترك قامت اليوم كذلك وفي إطار مخططها ألتصعيدي التخريبي بقطع الطريق الرئيسي لمدينة تعز في جولة وادي القاضي وإحراق الإطارات والاعتداء على رجال الأمن والمواطنين وتعطيل حركة السير ومصالح الناس وإطلاق الأعيرة النارية عشوائيا على رجال الأمن والمواطنين وقد أسفرت تلك المواجهات عن سقوط قتيلين وإصابة أربعة آخرين من الطرفين .

وحذر المصدر أحزاب اللقاء المشترك من مغبة التمادي في انتهاك القانون وعدم التقيد بنصوصه والانزلاق نحو الفوضى والعنف .. وحمل المصدر بتبعية هذه الجرائم ومسئوليتها على تلك الأحزاب التي تسعى للزج بالوطن وأبناءه إلى أتون حرب أهلية وهدم المعبد على ما فيه , غير آبهة بمصالح الشعب ومستقبله وأمنه واستقراره .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1532.htm