- اكد اللواء الركن احمد ناجي مانع رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع انه سيتم تمديد التسجيل في مراكز استقبال الطلاب الراغبين بالالتحاق بالكليات ..

الخميس, 22-أغسطس-2013
صعدة برس-متابعات -
اكد اللواء الركن احمد ناجي مانع رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع انه سيتم تمديد التسجيل في مراكز استقبال الطلاب الراغبين بالالتحاق بالكليات العسكرية للدفعتين المقبلتين للأعوام 2013/2014 و2014/ 2015م حتى يوم غد الجمعة.

وأرجع مانع أسباب التمديد للإقبال المتزايد من المتقدمين على الكليات العسكرية. وتوقع اللواء مانع في تصريح لـ”26سبتمبر نت” أن تستقبل المراكز التسعة ما يزيد عن 30 ألف ملف.

وأشار مانع إلى إن عملية الاختبارات والفحص الطبي ستتم في مراكز القيد والتسجيل وستنزل لجان بذلك وسيتم تحديد المستشفيات التي سيتم فيها إجراء الفحص الطبي في كل محافظة.

وأكد اللواء مانع لـ"26 سبتمبر نت" إن هناك لجان مراجعة ستقوم بالتدقيق في كافة الاجراءات، وأن الهيئة وقفت بجدية أمام الشكاوى المرفوعة والتحقق منها والعمل على تجاوز أية إشكالات او إرباكات حدثت أثناء عملية التسجيل.

وأبان مانع أنه سيتم استقبال الطلاب الناجحين في الاختبارات في الكليات العسكرية مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وأشار إلى انه سيتم تحديد أعداد الدفع وفقا للطاقة الاستيعابية لكل كلية من الكليات العسكرية الثلاث (البحرية – الحربية – الجوية والدفاع الجوي).

وشهدت عددا من مراكز التسجيل حالات شغب وفوضى وشكى عدد من المتقدمين من بيع كروت التسجيل المجانية بمبالغ مالية وصلت إلى ثلاثة آلاف ريال.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 08:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15359.htm