الأربعاء, 01-يونيو-2011
 - افتتح محافظ ريمة علي سالم الخضمي اليوم الدورة التدريبية في مجال الرعاية الصحية والنفسية الذي ينظمها على مدى 18 يوم الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة . صعدة برس -
محافظ ريمه يفتتح دورة تدريبية في مجال الرعاية الصحية والنفسية
افتتح محافظ ريمة علي سالم الخضمي اليوم الدورة التدريبية في مجال الرعاية الصحية والنفسية الذي ينظمها على مدى 18 يوم الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة .

وفي حفل تدشين الدورة الذي يشارك فيها 5 أطباء و15 مساعد طبيب أكد المحافظ على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تكسب المشاركين فيها العديد من المعلومات والخبرات التي من شأنها تعزيز القدرات الذاتية للمشاركين في مجال تخصصاتهم الصحية والنفسية.

وأشار إلى ضرورة توسيع نطاق هذه الدورات التي تشمل جميع المستويات في المرافق الصحية ..منوها إلى استعداد المحافظة في التعاون وتسهيل الإمكانيات في جميع المجالات ومن أهمها مجال التدريب والتأهيل لجميع الكوادر في المرافق الحكومية وخصوصا قطاع الصحة .

من جانبه أوضح مدير عام الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور صادق المسوري أن من أهداف الدورة تعزيز القدرات الذاتية من اجل تقديم المساعدة النفسية للذين يعانون من مشكلات نفسية ولا يتمكنون من الوصول إلى العيادات النفسية لسبب أو لأخر وكذا المساهمة في تطوير خدمة الصحة النفسية كالاضطرابات النفسية والمراهقة عند الشباب والعنف الأسري .


م/سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 11:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1540.htm