- أكد رئيس بعثة مجلس التعاون في اليمن، السفير سعد العريفي، أن التنسيق لايزال جارياً بين الأمانة العامة لمجلس التعاون والسعودية والحكومة اليمنية، لاستكمال..

الثلاثاء, 27-أغسطس-2013
صعدة برس-متابعات -
أكد رئيس بعثة مجلس التعاون في اليمن، السفير سعد العريفي، أن التنسيق لايزال جارياً بين الأمانة العامة لمجلس التعاون والسعودية والحكومة اليمنية، لاستكمال الترتيبات النهائية لانعقاد الاجتماع السادس لمجموعة أصدقاء اليمن في نيويورك في 25 سبتمبر/أيلول المقبل .
وأشار العريفي إلى أن الأمانة العامة لمجلس التعاون والسعودية أنجزتا الترتيبات الأولية لانعقاد الاجتماع المرتقب لمجموعة أصدقاء اليمن، وأشار إلى أنه تم موافاة الحكومة اليمنية بطبيعة هذه الترتيبات، وأن التنسيق قائم ومشترك لإنهاء التحضيرات الهادفة إلى انعقاد الاجتماع في الموعد المحدد . وجدد السفير العريفي حرص دول مجلس التعاون على المشاركة الفاعلة في هذا الاجتماع والإسهام في إنجاحه، مشيداً بمستوى التنسيق القائم لتحقيق هذه الغاية .
من جهته أبدى وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمنية تقدير حكومة الوفاق الوطني للحرص الذي يبديه شركاء اليمن في التنمية من دول ومنظمات إقليمية ودولية مانحة، للإسهام في دعم اليمن في الظروف الاستثنائية التي يمر بها، منوهاً بمستوى التحضيرات الجارية لانعقاد الاجتماع السادس لمجموعة أصدقاء اليمن في نيويورك .
دار الخليج
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 12:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15432.htm