- ناقش إجتماع عقد اليوم بمحافظة صعدة ضم أعضاء اللجنه الرئاسيه المكلفه بإنهاء التوتر وانهاء النزاع بين السلفيين والحوثيين بمنطقة دماج ومحافظ المحافظة..

الثلاثاء, 27-أغسطس-2013
صعدة برس -
ناقش إجتماع عقد اليوم بمحافظة صعدة ضم أعضاء اللجنه الرئاسيه المكلفه بإنهاء التوتر وانهاء النزاع بين السلفيين والحوثيين بمنطقة دماج ومحافظ المحافظة فارس محمد مناع عدد من المواضيع المتعلقه بعمل اللجنه .

واستعرض الاجتماع الذي ضم اعضاء اللجنه يحيى منصور ابو اصبع و علوي الباشا و قائد محور صعده العميد حسن لبوزه ودرهم الزعكري وحسين محمد السربي .. ما حققته اللجنة من إنجازات على ارض الواقع بمنطقة دماج من انهاء التمترس وردم الخنادق وفتح الطرقات ووضع المراقبين في المواقع التي تم أخلاءها وفتح الطرقات وأعادة الحياه الى طبيعتها في عدد من الاماكن واخراج الجثث بالكامل وذلك خلال الفتره الماضيه .

كما وقف الاجتماع أمام بعض الاشكاليات العالقه التي تحتاج الى حلول ترضي جميع الاطراف للوصول الى السلم والتعايش السلمي بين الاطراف .

وفي الاجتماع اكد محافظ صعدة مناع حرص الحكومة على توفير كافة الخدمات والامكانيات التي من شأنها تحقيق المصلحه العامه لكافة ابناء المحافظه .. مشيرا إلى أهمية تعاون جميع الأطراف مع الاجهزه الامنيه في سبيل تحقيق الامن والاستقرار وتغليب منطق الحوار والتفاوض للحفاظ على السكينه العامه والانجاه الى الاعمار والتنميه بدلا من العنف والاقتتال الذي لايثمر الاالخراب والدمار.

وثمن المحافظ جهود اللجنه وما بذلته في سبيل انهاء التوترفي منطقة دماج .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 08:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15433.htm