- هاجمت مجموعه مسلحه كانت تركب 3 درجات ناريه مبنى بريد مديرية السبعين بأمانة العاصمة حيث ذكرت الشرطه بان الدارجين أطلقوا النار بكثافة على البريد وتمكنوا..

الإثنين, 02-سبتمبر-2013
صعدة برس -
هاجمت مجموعه مسلحه كانت تركب 3 درجات ناريه مبنى بريد مديرية السبعين بأمانة العاصمة حيث ذكرت الشرطه بان الدارجين أطلقوا النار بكثافة على البريد وتمكنوا من الدخول أليه والسطو على المبالغ المالية الموجودة بداخله وهي عبارة عن مليون و99 ألف ريال.
موضحة بان احد أفراد الحراسة الموجودين في البريد أصيب أثناء عملية الهجوم المسلح على البريد فيما أصيب احد الجناة واسمه ع العامري بطلقة ناريه في الكتف الأيسر نتيجة إطلاق النار العشوائي من قبل المتهمين على البريد.
وقالت الشرطة في السبعين بأنه تم التعرف على ارق الدراجات النارية التي سطت على أموال البريد وكذا المتهم الرئيسي بتنفيذ هذه الجريمة وهو شاب في ال 25 من عمره وان عمليه تحر واسعه تجري بحثا عن الجناة.
وفي الأثناء وجهت قيادة وزارة الداخلية إدارات الأمن بالمحافظات وأمانة العاصمة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمه لتعزيز الحراسات على مكاتب البريد التي يتم فيها صرف مرتبات موظفي الدولة وكذا السيارات التابعة لها التي تقوم بنقل الأموال لضمان عدم تكرار حوادث السطو على البريد.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 07:37 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15540.htm