- اتهمت جماعة الإخوان المسلمين في اليمن ( حزب الاصلاح ) الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمحاولة إسقاط نظام الحكم والاطاحة بالرئيس هادي وحكومة والوفاق عبر موقع..

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
اتهمت جماعة الإخوان المسلمين في اليمن ( حزب الاصلاح ) الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمحاولة إسقاط نظام الحكم والاطاحة بالرئيس هادي وحكومة والوفاق عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .
وزعم الموقع الرسمي لحزب الاصلاح " الصحوة نت " ان الرئيس صالح الذي نعتته بـ " المخلوع " انشأ مركزا اعلاميا ناشط في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) للاطاحة بهادي وحكومة الوفاق ومهاجمة تجمع حزب الاصلاح .
وذكر موقع " حزب الاصلاح " ان صالح خصص ميزانية شهرية للمركز تتجاوز الـ 5 ملايين ريال شهريا, مضيفا أن مهام المركز خلق الاشاعات والترويج للفوضى وللعمليات التخريبية التي تستهدف أبراج الكهرباء وأنابيب النفط.
ودأبت حكومة الوفاق وحزب الإصلاح على تعليق أي فشل حكومي او اختلالات امنية على شماعة الرئيس السابق , سواء كان ذلك قبل هيكلة القوات المسلحة التي كان نجل الرئيس السابق يحتفظ بقوات النخبة اليمنية او بعد الهيكلة التي ازاحت نجل صالح من السلك العسكري .
وازدادت مخاوف الاخوان في اليمن بعد الاطاحة بحكم الجماعة في مصر , وسبق وان اتهمت الامارات بتمويل نجل صالح لقيادة انقلاب عسكري ضد هادي , اثناء عودة " احمد علي عبدالله صالح " قبل ايام الى صنعاء للاحتفال بزفاف شقيقه مدين .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 09:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15559.htm