- قال مواطنون بعدن أنهم احبطوا ظهر اليوم السبت محاولة اختطاف فتاه شابه كانت برفقة والدتها بالقرب من كورنيش صغير بحي "ريمي" بالمنصورة عقب محاولة اختطاف ..

السبت, 28-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
قال مواطنون بعدن أنهم احبطوا ظهر اليوم السبت محاولة اختطاف فتاه شابه كانت برفقة والدتها بالقرب من كورنيش صغير بحي "ريمي" بالمنصورة عقب محاولة اختطاف قام بها مالك سيارة من محافظة تعز بشمال اليمن.
وافاد لصحيفة "عدن الغد" الناشط السياسي "احمد السخياني" انه واثناء مروره بسيارته وعدد من المواطنين بخط الكورنيش بحي ريمي بمديرية المنصورة فوجئوا بنشوب عراك وتراجم بالحجارة بين امرأة وابنتها وشخص أخر كان يحاول جر الفتاة إلى داخل السيارة نوع "شاص لاند كروز" .
وأضاف بالقول :" اقتربنا من المكان وحينها سارع الرجل بالهروب وكنا نظن أنهم جميعا من أسرة واحدة وحينما سألنا المرأة عما حدث قالت أنها كانت برفقة ابنتها تسيران بخط الكورنيش حينما توقف صاحب السيارة الشاص وحاول جر الفتاة إلى داخل السيارة بالقوة ليفر لاحقا .
وقال "السخياني" انه قام لاحقا بمتابعة سيارة الشخص الذي حاول اختطاف الفتاه وتمكن من تعقبها وايقاف الشخص الذي تبين انه من منطقة "سامع" بمحافظة تعز وسأله عما جرى إلا انه نفى ذلك مدعيا عدم صحة الاتهامات الموجهة له .
وقدم "السخياني" لـعدن الغد" صورة السيارة التي حاول بها "الخاطف" اختطاف الفتاه وصورة أخرى للخاطف لكن "عدن الغد" تمتنع عن نشرها .
وقال "السخياني" ان رمي الحجارة تسبب بكسر احد زجاجات السيارة المملوكة "للخاطف" .
*عدن الغد
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15904.htm