- بدأت الفرق الفنية والهندسية, بعد مغرب أمس, في إصلاح أنبوب النفط في "الكيلو 39" بمديرية "وادي عبيدة" محافظة مأرب, الذي تم قطع 30 مترا منه, الأربعاء ..

السبت, 28-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
بدأت الفرق الفنية والهندسية, بعد مغرب أمس, في إصلاح أنبوب النفط في "الكيلو 39" بمديرية "وادي عبيدة" محافظة مأرب, الذي تم قطع 30 مترا منه, الأربعاء الماضي, من قبل مسلحين قبليين..

وفي مديرية "بدبدة" في محافظة مأرب, نجحت الوساطات القبلية, عصر أمس, في إقناع المسلحين هناك بالسماح للفرق الفنية والهندسية بإصلاح أنبوب النفط في "الكيلو 117" في منطقة "العبدة" والذي قد تعرض للتخريب قبل أكثر من أسبوع من قبل مسلحين قبليين.

و نقلت صحيفة "الشارع" عن مصدر عسكري في مأرب إن الفرق الفنية المكلفة بإصلاح الأنبوب في "الكيلو 117" تم استقدامها من العاصمة صنعاء الى منطقة "العبدة"؛ كون المنطقة تقع على الحدود بين محافظتي صنعاء ومأرب.

وأكد المصدر العسكري أن الفرق الفنية وصلت "العبدة" عصر أمس, وسيقوم بحمايتها اللواء السابع المتمركز في "نقيل الوتدة" الى أن تنتهي من عملها في إصلاح أنبوب النفط.

وأوضح المصدر أنه من المحتمل أن تنتقل الفرق الفنية القادمة من صنعاء بعد الانتهاء من إصلاح الأنبوب في "الكيلو 117" الى "وادي حباب" في مديرية "صرواح" لإصلاح أنبوب النفط في "الكيلو 107" والذي جرى تفجيره منتصف الشهر الجاري.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:28 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15911.htm