- شن رئيس تحرير أشهر الصحف المحلية هجوماً قوياً ضد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي  وسلفه السابق صالح, ساخراً من رئيس حكومة الوفاق  الذي قال أنه يتصرف ..

الإثنين, 30-سبتمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
شن رئيس تحرير أشهر الصحف المحلية هجوماً قوياً ضد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وسلفه السابق صالح, ساخراً من رئيس حكومة الوفاق الذي قال أنه يتصرف كـ"بهيمة".وطال الهجوم أحزاب اللقاء المشترك وأنصار الثورة واصفاً إياهم بالـ"كذابين" والـ" مغتصبين".
وقال رئيس تحرير صحيفة الأولى اليومية الصحفي محمد عايش في صفحته الشخصية على الفيسبوك مساء اليوم الأحد أن الرئيس "هادي" لا يحترم "الصدفة" التي جاءت به رئيسا، ولو كان يحترمها لتصرف كرئيس.
وعن الرئيس اليمني السابق قال عايش أن "صالح" لا يحترم "الخروج المشرف" الذي منحه إياه شركاء حكمه، ولو كان لتصرف كبني آدم يستحي على شرفه.
لافتاً في منشوره إلى أن "باسندوة" لا يحترم "موغادة" الإصلاح التي قذفت به إلى رأس الحكومة، ولو كان لتصرف كـ"وغد" لا كـ"بهيمة".
وفيما وصف تصرفات الإخوان المسلمين باليمن بالـ"موغادة", أنتقد عايش حال أحزاب اللقاء المشترك معتبراً أن التكتل "لا يحترم "الشراكة" التي قام عليها، ولو كان لما حول "الاشتركي" إلى فرع لـ"الإصلاح".
وأضاف عايش " "المشترك" "أنصار الثورة" لا يحترمون "الكذبة" التي أعادت ولادتهم من رحم "عائلة" صالح، ولو كانوا لتصرفوا كـ"كذابين" يداروا انفضاح كذبتهم لا كـ"مغتصبين" يتباهون بفحولتهم".
معتبراً أن "المواطن" - اليمني- لا يحترم "نفسه"، ولو كان لصب برميل وقود على كل المذكورين أعلاه.. واستخدم رأس "سميع" كعود ثقاب
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-15925.htm