- أفاد مصادر محلية في محافظة أبين جنوب البلاد أن سلاح الجو اليمني نفذ صباح اليوم غارات مباغتة على مواقع مفترضة لمسلحي القاعدة في مديرية المحفد..

الخميس, 24-أكتوبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أفاد مصادر محلية في محافظة أبين جنوب البلاد أن سلاح الجو اليمني نفذ صباح اليوم غارات مباغتة على مواقع مفترضة لمسلحي القاعدة في مديرية المحفد.

و قالت المصادرأن أول الغارات نفذت في الصباح الباكر، واستهدفت مناطق جبلية غرب مركز مديرية المحفد.

و أشارت المصادر أن عددا من الغارات استهدفت مناطق جبلية، تقول بعض المصادر أن تأوي مسلحي تنظيم القاعدة.


وقال احد السكان ان الطيران اليمني نفذ غارة جوية عند الساعة السابعة صباحا واستهدفت وادي قريب من محطة "مرياش" الواقعة بالقرب من منطقة "الحبط" بالمحفد.
وبحسب المصدر فقد خلفت أعمال القصف هذه حالة من الذعر في صفوف الأهالي الذين باتوا يتخوفون من ان تصيب هذه الغارات مساكن اهلية تقع في أماكن متفرقة من هذه الاودية .
ويعتقد ان الغارات الجوية هذه تأتي بهدف استهداف عناصر من القاعدة بينها زعيم التنظيم في أبين "جلال بلعيدي" الذي اظهر تسجيل مرئي بثته القاعدة قبل أيام تواجده في منطقة المحفد






و رفعت الوحدات العسكرية المتمركزة في محافظة أبين من جاهزيتها القتالية منذ محاولة مسلحي القاعدة محاصرة معسكر اللواء 111 في أحور، وتفجير سيارة مفخخة، أسفرت عن وجرحى، بينهم قائد اللواء محمد البخيتي الذي تعرض لإصابات نقل على إثرها إلى المستشفى.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16323.htm