- عاد اعلام و مواقع حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين في اليمن ) بشن هجوم على الرئيس السابق علي عبدالله صالح . ووصفته بالمخلوع على خلفية اتهامات صالح للجماعة ..

الخميس, 31-أكتوبر-2013
صعدة برس-متابعات -
عاد اعلام و مواقع حزب الإصلاح ( الإخوان المسلمين في اليمن ) بشن هجوم على الرئيس السابق علي عبدالله صالح . ووصفته بالمخلوع على خلفية اتهامات صالح للجماعة بالوقوف وراء الاغتيالات التي تطال الكوادر العسكرية والامنية .
وتزامن بيان صادر للإصلاح مع تسريبات مع يسميه إعلام الإصلاح ( بطماح ) وتزعم انه مغرد اماراتي , وينشر اخبار ومعلومات تعلي من شان جماعة الاخوان وتهاجم كل من تراه عدو للجماعة .
التسريبات الجديدة التي نشرها إعلام الإصلاح تحدثت عن تحالف صالح مع الحوثيين , للسيطرة على العاصمة صنعاء , وزعم ما يسمى طامح عن دعم سعودي للحوثيين في حربه ضد السلفيين .
وكانت تسريبات طماح قد شنت هجوما على السعودية وقياداتها وكذا الامارات على خلفية موقف البلدين المساندة لثورة 30 يونيو التي اطاحت بحكم جماعة الاخوان في مصر .
مصدر اعلامي في المؤتمر الشعبي العام عبر عن سخريته مما يروج اليه اعلام الاخوان .. وقال في تصريح لـ " براقش نت " ان جماعة الاخوان واعلامها يثيران الشفقة وهما يلوكان أوهام يكتبها اجير في مكتب " حميد الاحمر " بأسم طماح .
واضاف ان مثل هذه الهرطقات الجوفاء لاتستدعي الرد .. فكيفينا اننا نستمتع بسذاجتهم المفضوحة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 04:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16417.htm