- أنهى فريق أهلي صنعاء مشاركته في بطولة الأندية العربية الـ26 لكرة السلة بخسارة خامسة من فريق زاخو العراقي بنتيجة (60 - 74) في المباراة التي جرت ..

السبت, 02-نوفمبر-2013
صعدة برس -
أنهى فريق أهلي صنعاء مشاركته في بطولة الأندية العربية الـ26 لكرة السلة بخسارة خامسة من فريق زاخو العراقي بنتيجة (60 - 74) في المباراة التي جرت بينهما اليوم في الجولة قبل الأخيرة للبطولة التي تحتضن منافساتها حاليا مدينة بنغازي الليبية بمشاركة ست فرق.

بهذه النتيجة تذيل الأهلي ترتيب الفرق المشاركة في البطولة ليحل في المركز السادس والأخير بخمس نقاط جمعها من خمس خسائر، فيما رفع فريق زاخو رصيده إلى ست نقاط من أربع مباريات.

وقدم أهلي صنعاء في مباراة اليوم أفضل أداء خلال مشواره في البطولة العربية وخسر بفارق 14 نقطة فقط، إذ خسر الثلاث الفترات الأولى بواقع (21 – 26)، (9 – 12)، و(14 – 22) على التوالي، قبل أن يفوز بالفترة الأخيرة وبنتيجة (16 – 14).

وتختتم منافسات البطولة العربية لكرة السلة غدا السبت بمباراتين أبرزهما المباراة التي ستجمع أهلي بنغازي حامل اللقب مستضيف البطولة، وفريق الحمامات التونسي في مباراة سيتوج الفائز بها بلقب البطولة العربية في نسختها الـ26.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد نظمت أمس الأول حفل تكريم للفرق المشاركة واللجان المنظمة للبطولة جرى فيه أيضا تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الأندية المشاركة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 10:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16469.htm