- واعتبر البيان أن الهدف من اطلاق تلك التهديدات على أعضاءه ومنتسبيه يرمي الى إرباك العملية السياسية التي تشهدها البلد ، وفي مقدمتها إفشال وتعطيل مؤتمر..

الأربعاء, 06-نوفمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أدان واستنكر المجلس السياسي لأنصار الله ( الحوثيون) ما يتعرض له ممثليه في مؤتمر الحوار الوطني من تهديدات متكررة بالخطف والتصفية وذلك في بيان صدر عنه اليوم الأربعاء وشمل البيان الادانة والاستنكار لكافة التهديدات التي يتعرض لها و يتلقاها بعض العلماء و الناشطين المنتسبين لأنصار الله , بالاضافة الى أعضاءه المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني

ووصف المجلس السياسي لأنصار الله التهديدات بالأساليب الرخيصة التي تفضح ما ترمي إليه قوى الظلام والإجرام من مخططات مقيتة تحاول جر شعبنا وبلادنا إلى مربعات الفتن والحروب ، خدمة لمصالحها الضيقة التي تتصادم مع مصلحة البلد و أمنه واستقراره ..
واعتبر البيان أن الهدف من اطلاق تلك التهديدات على أعضاءه ومنتسبيه يرمي الى إرباك العملية السياسية التي تشهدها البلد ، وفي مقدمتها إفشال وتعطيل مؤتمر الحوار بما يمثله من طوق نجاة أخير لليمن واليمنيين ،

وأكد المجلس السياسي لأنصار الله في بيان اليوم أن تلك التهديدات لن تثني انصار الله وممثليه في الحوار واعضاءه عن مواصلة دورهم النضالي والوطني في خدمة الدين والشعب والوطن بالاضافة إلى كل الشرفاء في الأحزاب والتنظيمات السياسية والحقوقية .



ودعا البيان كآفة اعضاء مؤتمر الحوار والمكونات السياسية والمنظمات الحقوقية الى ادانة ما يتعرض له ممثلوا انصار الله من تلك التهديدات .. بالاضافة الى تحميل أجهزة الدولة والحكومة كامل المسئولية في توفير الأمن والحماية لأنصار الله وحذر البيان من عواقب وتداعيات الإهمال واللامبالاة .



يذكر أن العديد من التهديدات أطلقت بحق ممثلي أنصار الله الاعضاء في مؤتمر الحوار بالاضافة الى بعض الفتاوى التكفيرية والدعوات التحريضية في حق عيشهم بأمن وأمان..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16534.htm