- بدأت بمحافظة صعدة اليوم دورة تدريبية خاصة بتنمية المهارات والقدرات، ينظمها سبيد للتدريب والاستشارات بتمويل صندوق تنمية المهارات.

الأحد, 10-نوفمبر-2013
صعدة برس -
بدأت بمحافظة صعدة اليوم دورة تدريبية خاصة بتنمية المهارات والقدرات، ينظمها سبيد للتدريب والاستشارات بتمويل صندوق تنمية المهارات.

تهدف الدورة على مدى خمسة أيام إلى تزويد 28 متدرب من جميع المكاتب الحكومية والجهاز الاداري للدولة بمهارات وقدرات إدارية لتطوير أدائهم في مختلف الأعمال وكذا حل المشاكل التي تواجههم في تنفيذ الأعمال والأنشطة .

وفي الافتتاح أشار محافظ صعدة فارس مناع إلى أهمية الدورة لرفد القيادات الادارية بمهارات في المجال الاداري وكيفية تطبيقها داخل مؤسساتهم .. داعيا كافة المشاركين إلى الإستفادة من أدبيات الدورة وعكسها على الواقع العملي .

وثمن المحافظ مناع الجهود التي يبذلها صندوق تنمية المهارات في تنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية للعاملين والكوادر الإدارية بالمكاتب الحكومية بالمحافظة .. مؤكدا دعم قيادة المحافظة والسلطة المحلية لكافة البرامج التي تهتم بالتنمية عامة والتنمية البشرية خاصة.

من جانبه استعرض مشرف الدورة محمود الهلالي أهداف ومضامين الدورة في رفع قدرات الكوادر الإدارية في المكاتب الحكومية بالمحافظة وإكسابهم معارف لتعزيز وتطوير الاداء الاداري والتعرف على المشكلات الادارية وايجاد الحلول المناسبة لها .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 07:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16627.htm