- أقيم اليوم في ميدان اللواء الثامن طيران حفل تكريم كوكبة من أبطال اللواء الذين قاموا بتجهيز عدد من الطائرات وإعادتها الى الجاهزية القتالية..

الجمعة, 29-نوفمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أقيم اليوم في ميدان اللواء الثامن طيران حفل تكريم كوكبة من أبطال اللواء الذين قاموا بتجهيز عدد من الطائرات وإعادتها الى الجاهزية القتالية.

وفي الحفل عبر قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار ركن راشد الجند عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل قيادة اللواء الثامن طيران ومنتسبيه في تجهيز وصيانة الطائرات التي كانت خارجة عن الجاهزية وإعادتها إلى العمل.

وأشار إلى أن تلك الجهود تمثل نقطة مضيئة يفخر ويعتز بها كل منتسبي القوات الجوية والدفاع الجوي لما تمثله من تجسيد للتفاني والإخلاص في أداء الواجب الوطني.

وأكد بأن الكوادر والكفاءات البشرية متى ما عقدت العزم قادرة على فعل المستحيل وبالإرادة يمكنها تذليل الصعوبات وتحقيق الأهداف.

ونوه إلى أن قيادة القوات الجوية ومن منطلق المسؤولية ستعمل جاهدة على توفير الإمكانيات وتذليل الصعوبات من أجل أن تبقى القوات الجوية وفية للوطن وحامية للأجواء اليمنية البرية والبحرية.

كما ألقى قائد اللواء العميد طيار ركن كمال حميد كلمة أشار فيها أنه تم تجهيز عدد 6 طائرات mi8وعدد 9 طائراتmi17من قبل فريق فني يمني متخصص من منتسبي اللواء ذوي خبرة وكفاءة عالية، بعد أن كانت تلك الطائرات خارج عن الجاهزية تماماً حيث تم اجراء الصيانات الكبرى بقوام 1500ساعة..

وعبر عن الشكر للقيادة السياسية والعسكرية ولقيادة القوات الجوية والدفاع الجوي لما اولوه من جهد واهتمام ودعم ومتابعة في سبيل إنجاح عمل اللواء وقيامه بواجبه على أحسن وجه.

جرى خلال الحفل عرض عسكري وتوزيع الشهادات والجوائز على المبرزين والكوادر الفنية من منتسبي اللواء.

حضر الفعالية مدير دائرة التقاعد العميد الركن عبدالله الكبودي.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 02:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16911.htm