- بحث الاخ/فارس محمد مناع محافظ صعدة خلال لقائه اليوم القائم بأعمال المفوضية العليا للأمم المتحدة لشئون اللاجئين في اليمن برونوأكد جيدواوجه التعاون لما من ..

الأحد, 01-ديسمبر-2013
صعدة برس -
بحث الاخ/فارس محمد مناع محافظ صعدة خلال لقائه اليوم القائم بأعمال المفوضية العليا للأمم المتحدة لشئون اللاجئين في اليمن برونوأكد جيدواوجه التعاون لما من شأنه اجياد الحلول لعودة نازحي صعدة إلى المدن والقرى ولا سيما المتواجدين في مخيم المزرق.

حيث اكد القائم بالاعمال أن المفوضية تبحث حالياً عن حلول ناجعة لاعادة النازحين
وانهاتحشد الجهود مع المنظمات الأخرى لدعم المشاريع الانسانية بالمحافظة.

واستعرض المسئول الأممي - في اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عارف شويط ومساعد مدير مكتب المفوضية بصعدة معمر علوان - استعرض أنشطه المفوضية بصعدة خلال الفترة السابقة، والاعمال المستقبلية الخاصة بالترميم والتأثيث للوحدات الصحية، وكذا المواضيع التي تخص تقديم المساعدات الانسانية للنازحين والاشراف المباشر على ذلك.

وفي اللقاء أشار المحافظ مناع إلى أهمية التنسيق مع السلطة المحلية لدعم عملية الاعمار والتنمية المحلية بالمحافظة.. وأكد حاجة المحافظة لعملية التنمية والاعمار كونها حرمت خلال الفترة الماضية في شتى الجوانب التنموية والخدمية.

وثمن محافظ صعدة جهود المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤن اللاجئين وما تقدمه من مساعدات انسانية ورفد عملية الاعمار والتنمية بصعدة.
وأكد استعداد السلطة المحلية تسهيل مهام المنظمات العاملة بالمحافظة لما يخدم المصلحة العامة والاهداف المنشودة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-16957.htm