- أكد وزير الخارجية اليمني الدكتور أبوبكر القربي أن بلاده ماضية في مسار التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة..

السبت, 07-ديسمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
أكد وزير الخارجية اليمني الدكتور أبوبكر القربي أن بلاده ماضية في مسار التسوية السياسية المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة. وفق ما نشرته وكالة أنباء السعودية (واس)

وجاء ذلك خلال لقائه اليوم في العاصمة البحرينية معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني على هامش الدورة التاسعة لمنتدى حوار المنامة.

وذكرت وكالة انباء السعودية عن وكالة الأنباء اليمنية سبأ قولها " أن الجانبين بحثا خلال اللقاء سُبل تعزيز التعاون السياسي والتنموي والأمني الإنساني بين اليمن ودول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب استعراض التطورات على الساحة اليمنية والخطوات المنجزة على صعيد العملية الانتقالية السلمية وترجمة بنود المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة".

وفي تصريح لقناة اسكاي نيوز عربية أكد وزير خارجية اليمن أبو بكر القربي أن مؤتمر الحوار اليمن قطع شوطا بـ6 محاور أساسية وأنه تبقت 3 محاور أخرى تتعلق بالعدالة الاجتماعية وقضية الجنوب معلقا آماله على أن يتم الانتهاء منها بنهاية الشهر الجاري.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 03:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-17036.htm