- اتهم الزميلمحمدعايش رئيس تحرير صحيفة الأولى حميد الأحمر وقناة سهيل التابعة له، بالتحريض على اغتياله والاعتداء على أقاربه وزملائه في الصحيفة.

الإثنين, 09-ديسمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
اتهم الزميل محمد عايش رئيس تحرير صحيفة الأولى حميد الأحمر وقناة سهيل التابعة له، بالتحريض على اغتياله والاعتداء على أقاربه وزملائه في الصحيفة.

وقال عايش، مخاطبا حميد الأحمر، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس: "أحملكم مسئولية أي عدوان علي أو على زملائي في صحيفة "الأولى" أو على أي من أقاربي؛ ترتيبا على الاتهامات الخطيرة والتحريض الفج والصارخ ضدي".

وأضاف: "يا شيخ حميد الأحمر ويا قناة سهيل، توقفوا عن التكفير السياسي وتوزيع تهم "العمالة" و"الخيانة"؛ على اليمنيين غير الموالين لكم، أو المعارضين لتياركم، والمنتقدين لجماعتكم".

وتابع: "إن ما تطلقونه من تهم العمالة ليست إلا تحريضا على القتل ومقدمات للتصفية والاغتيالات، وفي هذا السياق فقط أتعامل أنا مع برنامجكم الأخير الذي بُث يوم أمس (أمس الأول) وتركز على شخصي وكال لي صنوف الشتائم والتهم والتخوين".

واعتبر عايش منشوره في "فيسبوك" الذي عنونه بــ(القتل يبدأ بتهم يطلقها "الأحمر" و"سهيل") بلاغاً للنائب العام ولنقابة الصحفيين وكل المنظمات المعنية بالحقوق والحريات الصحفية وحماية الصحفيين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:11 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-17068.htm