- نشرت وسائل إعلام عبر مصادر أن اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت رفعت رسالة إلى صنعاء توصي بتغيير مدير أمن محافظة حضرموت الساحل العميد فهمي حاج محروس ..

الأحد, 22-ديسمبر-2013
صعدة برس-متابعات -
نشرت وسائل إعلام عبر مصادر أن اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت رفعت رسالة إلى صنعاء توصي بتغيير مدير أمن محافظة حضرموت الساحل العميد فهمي حاج محروس واستبداله بمدير أمن الوادي الأسبق ويدعى ( العوبثاني ) .


وأضافت المصادر أن العوبثاني شخصية معروفة بتعاونها مع سلامة الكثيري من مهربي المخدرات الذي له ارتباط مباشر مع نجل المخلوع ( أحمد علي ) .

وأرجعت المصادر إن سبب هذه الموقف من قيادة اللجنة الأمنية بالمحافظة ( المحافظ الديني وقائد المنطقة الثانية) نابع عن استجابة العميد محروس للهبة الشعبية وتعاونه مع قياداتها فيما يحفظ أمن حضرموت ومصالح أبنائها العامة والخاصة .
.

وقال المصدر : أنه كان بالأولى من قيادة اللجنة الأمنية بحضرموت ممثلة بالمحافظ وقائد المنطقة أن يمدوا العميد محروس بالإمكانيات وليس استبعاده من لقاءات اللجنة الأمنية فهو من أبناء حضرموت المخلصين الذين لا ينفذون مخططات عفاش .

ويرأس اللجنة الامنية بمحافظة حضرموت المحافظ خالد الديني الذي عينه المخلوع في منتصف مارس 2011 إبان الثورة الشبابية التي أطاحت بصالح .

ويعد العميد فهمي محروس الذي كان يعمل قبل تعينه مدير امن الساحل في جهاز مكافحة المخدرات قد حقق نجاحات في ضبط عناصر مهربي المخدرات بالمحافظة

م/حضارم نت
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-17269.htm