- تناقل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي نسخة من رسالة وجهها الشيخ صادق الأحمر للرئيس عبد ربه منصور هادي، طالبه فيها بإعفاء شخص كان يدير محطة محروقات في ..

الخميس, 02-يناير-2014
صعدة برس-متابعات -
تناقل ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي نسخة من رسالة وجهها الشيخ صادق الأحمر للرئيس عبد ربه منصور هادي، طالبه فيها بإعفاء شخص كان يدير محطة محروقات في محافظة صنعاء، بلغت مديونيته عشرة مليون ريال.

و في المذكرة التي وقع عليها الأحمر، بتاريخ 08/07/2013م، أشار أنه المذكور سدد من المديونية المستحقة عليه مبلغ اثنين مليون ريال، مرجعا عدم قدرته على التسديد إلى حالته المادية المتعسرة جدا، كما ورد في الوثيقة.

و وجه الرئيس هادي على الوثيقة المختومة بختم الرئاسة المدير التنفيذي لشركة النفط بإعفاء المذكور من باقي المديونية و اعادته إلى العمل.

و أعتبر الناشطون ما ورد في الوثيقة صورة من صور العبث بالمال العام، الذي يتم تبديده كترضيات للنافذين، الذي صادروا ثورة الشباب السلمية، و اعادوا انتاج أنفسهم بعبأة ثورية، بعد أن كانوا جزء من النظام الذي ثار ضده شباب الثورة.

كما اعتبروا ما قام به مسؤول المحطة اختلاس للمال العام، و اذي يفترض أن يتم احالته إلى نيابة الأموال العامة، لا أن يعفى و يعاد للعمل.

و كان الشيخ صادق الاحمر قد طالب الرئيس هادي العام الماضي بتعيين أمين أحمد صادق كزمة وكيل مساعد في محافظة عمران, وخارف عسكر أبو شوارب وكيل مساعد في محافظة الحديدة، كونهما من ساهموا في صنع التغيير ومن الشخصيات المعروفة والقادرة على تحمل المسئولية، حسب مذكرة الأحمر.

و وجه الرئيس هادي في المذكرة المرفقة رئيس الوزراء، بتعيين المذكورين حسب طلب الأحمر، دون احالتها إلى جهة قانونية للتأكد من تطابق الشروط القانونية عليهما لشغل المنصبين.

و الشيخ صادق الأحمر أعلن انضمامه لثورة الشباب السلمية، في شهر مارس 2011م.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 04:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-17431.htm