- هاجم مسلحون بمحافظة الضالع في وقت متأخر من مساءأمس المجمع الحكومي بالمحافظة ومعسكري شرطة الأمن المركزي والجرباء التابع للواء 33مدرع مما أدى..

الأربعاء, 22-يناير-2014
صعدة برس-متابعات -
هاجم مسلحون بمحافظة الضالع في وقت متأخر من مساء أمس المجمع الحكومي بالمحافظة ومعسكري شرطة الأمن المركزي والجرباء التابع للواء 33مدرع مما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين الجنود والمسلحين.

وقال مصدر محلي لـ"الأولى" إن اشتباكات عنيفة دارت, مساء أمس, جوار المجمع الحكومي بمنطقة سناح, جراء مهاجمة عدد من عناصر الحراك المجمع بالرصاص, مشيراً إلى أن حراسة المجمع ردت على المسلحين بأسلحة خفيفة ومتوسطة.

وأضاف المصدر أنه سمع دوي انفجارات بالقرب من مبنى المجمع الحكومي, أثناء تبادل الاشتباكات, وإطلاق نار كثيف, أدى إلى خلق هلعٍ وخوف لدى الأهالي, وخاصة بين الأطفال, في منطقة سناح, متوقعاً حدوث إصابات.

وأفاد الأولى مصدر أمني مساء أمس أن مسلحي الحراك هاجموا معسكر شرطة الأمن المركزي ومعسكر الجرباء بقذائف الـ"آر بي جي" مشيراً إلى أن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين.

وأوضح المصدر أنه سمع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف مستمر حتى كتابة الخبر, لافتاً إلى أن هناك جرحى من الطرفين ولم يتسنى له معرفة عدد القتلى والجرحى.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-17745.htm