- نفى الشيخ/ يحيى بن علي الحجوري ، صحة الأنباء التي تاقلتها بعض وسائل الإعلام  منسوبة لبعض الأشخاص والتي تزعم أن الأستاذ عبدالقادر هلال  مارس ضغوطاً على ..

الجمعة, 31-يناير-2014
صعدة برس-متابعات -
نفى الشيخ/ يحيى بن علي الحجوري ، صحة الأنباء التي تاقلتها بعض وسائل الإعلام منسوبة لبعض الأشخاص والتي تزعم أن الأستاذ عبدالقادر هلال مارس ضغوطاً على السلفيين في دماج ، وهددهم بالضرب بالطائرات في حال رفضوا الخروج من المنطقة .... الخ.

وأكد الشيخ يحيى الحجوري في بيان صادر عنه وتحت توقيعه ، تلقى "26 سبتمبرنت" نسخة منه ، أنه لا صحة لما قيل بأن الأستاذ عبدالقادر هلال هددهم بالضرب بالطائرات أو ارغمهم على تفويض الرئيس .

وكانت صحيفة اخبار اليوم قد نشرت أمس تصريحا للحجوري قال فيه بان عبدالقادر هلال مارس ضغوط على السلفيين للخروج من دماج وهدد بقصفهم بالطيران، كما ارغمهم على تفويض رئيس الجمهورية.

. وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أما بعد :

ما أبينه أنا عني وعن طلابي أو من أكلفه بذلك ، فلي غنمه وعليَ جرمه ، من باب قوله تعالى .. ( ولا تكْسبُ كُلُ نَفَسٍ إلا عليها ) .. الأنعام 164.

وليس هناك من كلفته ناطقاً عني وعن طلابي ، وما نُقل أن الأخ الشهم أمين العاصمة ، عبدالقادر هلال ، هددنا بالضرب بالطيران إن لم نخرج من دماج أو أرغمنا على تفويض الرئيس - حفظ الله الجميع ، هذا لم اسمعه منه ولم أعلمه ، والله الموفق

كتبه/

يحيى بن علي الحجوري

(بتاريخ 29 / ربيع أول/ 1425 هـ )
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-17827.htm