- كرم مجلس الآباء ومكتب التربية بصعدة ستين معلما ومعلمة من رواد العملية التعليمية وواضعي اللبنات الأولى للتعليم المدرسي وكذا أوائل طلاب وطالبات مدرسة..

الإثنين, 10-فبراير-2014
صعدة برس-متابعات -
كرم مجلس الآباء ومكتب التربية بصعدة ستين معلما ومعلمة من رواد العملية التعليمية وواضعي اللبنات الأولى للتعليم المدرسي وكذا أوائل طلاب وطالبات مدرسة الشهيد حمزة ابن عبد المطلب ومدرسة الزهراء للبنات بمديرية سحار للنصف الأول من العام الدراسي 2013م-2014م .

وخلال حفل التكريم أشار رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بالمحافظة أحمد سالم القطابري إلى أهمية تكريم المعلمين الرواد الذين ساهموا في وضع اللبنات الأولى للعملية التعليمية بالمحافظة والذي أسهموا في تأهيل قيادات مجتمعية من معلمين وأطباء ومهندسين وعلماء .

كما تم تكريم طلبة المدارس المتفوقين لتحفيزهم على مزيد من التحصيل العلمي .

وفي الحفل ألقيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية التكريم ودوره في تحفيز المعلمين ورفع معنوياتهم .. منوهة بدور أوليا الأمور في الدفع بأبنائهم نحو العلم والتعليم وغرس قيم المحبة والتسامح ونبذ الكراهية والتطرف والغلو .

وفي ختام الحفل جرى توزيع الشهادات التقديرية على المكرمين من المعلمين الرواد والطلاب المتفوقين نظير ما قدموه وبذلوه للعلم والمعرفة والتفوق الدراسي .

حضر حفل التكريم عدد من مسؤولي المحافظة والمكاتب التنفيذية وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية من أبناء مديرية سحار .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:19 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18004.htm