الأحد, 26-يونيو-2011
 - انسحبت عناصر تنظيم القاعدة من كافة المناطق في مدينة جعار بمحافظة أبين جنوب اليمن بما في ذلك القصر الجمهوري ومبنى الإذاعة المحلية ,وكان الطيران الحربي قد شن الأحد غارات مكثفة على أهداف لمسلحين مفترضين من القاعدة في كل من زنجبار وجعار. صعدة برس -
انسحاب القاعدة من مواقع في جعار واللواء 25 ميكا يصد هجمات شرق زنجبار


انسحبت عناصر تنظيم القاعدة من كافة المناطق في مدينة جعار بمحافظة أبين جنوب اليمن بما في ذلك القصر الجمهوري ومبنى الإذاعة المحلية ,وكان الطيران الحربي قد شن الأحد غارات مكثفة على أهداف لمسلحين مفترضين من القاعدة في كل من زنجبار وجعار.

وقال مسئول محلي: "إن عناصر تنظيم القاعدة انسحبت صباح اليوم من كافة المناطق التي كانت تحت سيطرتها في مدينة جعار إلى منطقة لودر شرق أبين . "

وأكد المصدر انسحاب عناصر القاعدة من مبنى القصر الجمهوري ومبنى الإذاعة المحلية في جبل خنفر الواقع في مدينة جعار .

وأوضح أن عناصر القاعدة انسحبت بكافة الأسلحة والآليات العسكرية التي سيطرت عليها أثناء المواجهات مع قوات الجيش في مدينتي جعار وزنجبار عاصمة محافظة أبين .

في حين قتل ثلاثة جنود وأصيب آخرون في اشتباكات عنيفة بين أفراد اللواء 25 ميكا ومسلحين مفترضين من القاعدة صباح اليوم الأحد قرب ملعب الوحدة بأبين , وقال مصدر عسكري ان مسلحي القاعدة يقومون بهجمات متكررة على مواقع الجيش قرب ملعب الوحدة ( شرق زنجبار) وان نحو ثمانية من مسلحي القاعدة على الاقل قتلوا مساء أمس وجرح آخرون .
م/براقش نت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 03:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-1825.htm