- كشفت مصادرأن قوات اللواء 35 مدرع أحبطت إدخال شحنة أسلحة مهربةأثناء محاولة إدخالها إلى اليمن عبر مرسى العميسي في ميناء المخا محافظة تعز..

الثلاثاء, 25-فبراير-2014
صعدة برس-متابعات -
كشفت مصادرأن قوات اللواء 35 مدرع أحبطت إدخال شحنة أسلحة مهربةأثناء محاولة إدخالها إلى اليمن عبر مرسى العميسي في ميناء المخا محافظة تعز.

وأكدت المصادر التي وصفتها ”وكالة خبر” بالخاصة بوجود تواطؤ من قبل قيادات عسكرية، في اللواء 17 المرابط في باب المندب، وكتيبة مكافحة التهريب، في المنطقة، والتي يتم تنسيق عملها بالاشتراك مع جهاز الاستخبارات العسكرية في محافظة تعز.

مشيرةً إلى أنه كان سيتم تمرير الشحنة، إلا أن قوات اللواء 35 مدرع أفشلت ذلك، مؤكدة أن الشحنة تتبع مهرباً شهيراً في الميناء.

وبحسب المصادر فإن المهرب يتبع قيادات عليا ونافذة في الدولة.. وأن السفينة المشار إليها رست على بعد ما يعادل 4 كيلو مترات، من مرسى العميسي في ميناء المخا.

وأشارت مصادر أمنية، إلى أن السفينة المذكورة يتم مشاهدتها وتتواجد في الشهر من مرتين إلى ثلاث مرات ومعروف عنها أنها تقوم بإفراغ أسلحة إلى جلبات صغيرة وتنزل على الساحل ولم يتم التعامل معها، رغم البلاغات الأمنية المتكررة.

منوهة إلى أنه تم إبلاغ عمليات المنطقة الرابعة وقيادة محور تعز واللواء 35 وخفر السواحل، وأن قوات اللواء 35 هي من قامت بإحباط إدخال الشحنة إلى البلد.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 02:28 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18293.htm