- كشفت يومية "الأولى" الصادرة صباح اليوم الاحد، عن سقوط قتلى و جرحى في غارة جوية استهدفت مساء أمس مديرية المحفد بمحافظة أبين جنوب البلاد..

الأحد, 09-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
كشفت يومية "الأولى" الصادرة صباح اليوم الاحد، عن سقوط قتلى و جرحى في غارة جوية استهدفت مساء أمس مديرية المحفد بمحافظة أبين جنوب البلاد.

و نقلت "الأولى" عن مصادر محلية أن قتلى و جرحى من عناصر تنظيم القاعدة، سقطوا أمسن جراء ضربة جوية من طائرة بدون طيار, استهدفت مواقع لهم في وادي الحومرة، بمديرية المحفد.

و أوضحت المصادر نقلاً عن شهود عيان أن طائرة أمريكية نفذت ضربة جوية في موقع يتجمع فيه عناصر تنظيم القاعدة في وادي الحومرة بالمحفد أدت إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

و أشارت المصادر أن معلومات متداولة تقول أنه أطلق صاروخان على مكان يتواجد فيه المسلحون بوادي الحومرة فيما معلومات أخرى تقول إنه صاروخ واحد, منوهة إلى أنه لم يتسن لها معرفة القتلى والجرحى نتيجة الضربة.

و لفتت المصادر أنه تم نقل عدد من القتلى والجرحى نتيجة الضربة إلى مدينة عزان بمحافظة شبوة بواسطة سيارات تابعة لتنظيم القاعدة، لعلاجهم.

و يكثف الطيران الحربي و طائرات بدون طيار غارتها على مناطق في مديرية المحفد، لملاحقة عناصر القاعدة و قصف مواقع تابعة لهم يعتقد إنها مخازن سلاح للقاعدة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 12:50 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18470.htm