- أفتتح اليوم  على رواق السعيد للفنون بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بتعز معرض للفن التشكيلي حمل عنوان " بالحوار نبنى اليمن الجديد" ويحوي 28 لوح..ة

الأربعاء, 12-مارس-2014
صعدة برس -
- تعز - منصور زاهر
أفتتح اليوم على رواق السعيد للفنون بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بتعز معرض للفن التشكيلي حمل عنوان " بالحوار نبنى اليمن الجديد" ويحوي 28 لوحة معبرة.

وقال الفنان التشكيلي طارق العزعزي " أن لوحات المعرض توحي لعدة تعبيرات وموضوعات مثل حقوق المرأة والطفولة وحقوق الإنسان والحياة العامة, مشيرا إلى ان تسمية المعرض بالحوار نبني اليمن الجديد جاءت لتواكب مؤتمر الحوار الوطني والتوعية بأهمية الحوار وتنفيذ مخرجاته على أرض الواقع.

الى ذلك صرح مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة فيصل سعيد فارع أن لجان التحكيم الفرعية الخاصة بجائزة المرحوم الحاج هائل سعيد انعم للعلوم والآداب في دورتها السابعة عشرة لعام 2013 أٌقرت في اجتماعها اليوم الأربعاء رفع توصياتها ومقترحاتها لمجلس امناء الجائزة حول الجائزة في مجالاتها الثمانية.

لافتا الى أن مجلس الأمناء سيقر في اجتماعه المقرر عقده غدا الخميس المجلات التي ستمنح فيها الجائزة والمجالات التي ستحجب فيها, وأثنى فارع على جهود اللجان الفرعية في دراسة البحوث المقدمة لنيل الجائزة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 05:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18515.htm