- قالت مصادر في وزارة التربية والتعليم أن لجنة تحقيق برئاسة مدير الشئون القانونية توجهت لمحافظة تعز للتحقيق مع ( شعبة المشاريع ) في مكتب التربية ..

الأربعاء, 12-مارس-2014
صعدة برس -
قالت مصادر في وزارة التربية والتعليم أن لجنة تحقيق برئاسة مدير الشئون القانونية توجهت لمحافظة تعز للتحقيق مع ( شعبة المشاريع ) في مكتب التربية بالمحافظة على خلفية قضايا " فساد " طالت مشاريع التربية في مديرية حيفان تعز ..
هذا وكانت قضايا فساد قد رافقت أعمال المشاريع التربوية في مديرية حيفان بتواطؤ من إدارة ( شعبة المشاريع في مكتب التربية في المحافظة ) وخاصة فيما يتعلق بمدرستي " الملاوية _ أعروق _ ومدرسة الشهيد / عبد الرحمن مهيوب أنعم / عرين / أعروق / وهما المدرستان اللتان اكتشفا فيهما الفساد والتلاعب والنهب الفاضح للمال العام فيما بقية المشاريع التربوية في المديرية لا تزال مجهولة ..
مصدر من المستفيدين من أبناء المديرية تمنى على لجنة التحقيق أن تعمل على حل هذه القضايا وإحالة كل متورط للجهات ذات العلاقة لينال جزاه العادل مشددين على أنهم لا يقبلوا بأي حالة فساد بذات القدر الذي لا يقبلون فيه أن يكونوا ومشاريعهم أضحوكة لدى من فقدوا ضمائرهم وباعوا أنفسهم للشيطان ..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18520.htm