- أقر مجلس كلية العلوم في جامعة صنعاء, في اجتماعه المنعقد أمس, إيقاف الدراسة في الكلية ابتداء من السبت القادم 15مارس الجاري، مرجعا ذلك لعدم توفر ..

الأربعاء, 12-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
أقر مجلس كلية العلوم في جامعة صنعاء, في اجتماعه المنعقد أمس, إيقاف الدراسة في الكلية ابتداء من السبت القادم 15مارس الجاري، مرجعا ذلك لعدم توفر الإمكانيات المادية وعدم جاهزية المعامل.

و طبقا لبلاغ صحفي لمجلس الكلية، قال عميد كلية العلوم, الدكتور محمد شكري, إن "مجلس الكلية توصل لهذا القرار بعد مماطلة إدارة الجامعة في تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة بتوفير متطلبات المعامل ومخصصات الكادر من معيدين ودكاترة".

و أوضح شكري أن مجلس الكلية أقر هذا الإغلاق لعدم توفر الأجهزة في معامل الكيمياء لتدريب الطلاب, إضافة إلى عدم توفر الكادر لتدريب مواد الحاسوب في قسم الرياضيات.

و لفت شكري لعدم توفر إمكانيات مادية لدى الكلية لشراء مستلزمات المعامل في علوم الحياة والكيمياء والفيزياء, إلى جانب عدم صرف أجور الساعات للمتعاقدين بالساعة من المعيدين والدكاترة.

و طبقا لما نقلته يومية "الشارع" عن شكري إلى أن مكتبة الكلية مغلقة لعدم جاهزيتها للاستخدام, لافتا إلى أنه وجه رسالة لرئاسة الجامعة طالبها بتوفير الإمكانيات المتفق عليها مع رئيس الجامعة في وقت سابق, ما لم فسوف يتم إيقاف الدراسة في الكلية بحسب قرار مجلس الكلية من السبت القادم.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 08:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18527.htm