- تعرض منزل العضو السابق عن انصار الله “الحوثيين” في مؤتمر الحوار الوطني علي البخيتي لإطلاق نار فجر اليوم بمحافظة ذمار.

الخميس, 13-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
تعرض منزل العضو السابق عن انصار الله “الحوثيين” في مؤتمر الحوار الوطني علي البخيتي لإطلاق نار فجر اليوم بمحافظة ذمار.

وأفاد مراسل وكالة اليمن الإخبارية في ذمار أن منزل البخيتي الكائن في قرية الملحاء -مديرية الحدا- تعرض لإطلاق نار فجر اليوم الخميس 13 / 3 / 2014 م أدى الى اصابة المنزل مباشرة وتكسير بعض النوافذ, اضافة الى اصابة “المسجد” الذي لا يفصله عن سور المنزل الا عشرين متراً تقريباً, وأكد المراسل أن الخسائر لم تتجاوز الجانب المادي.

وأضاف المراسل أن حراس المنزل تمكنوا من تحديد مصدر النيران وتابعوا الجناة الا أنهم لاذوا بالفرار تاركين ورائهم عدد من الظروف الفارغة على بعد حوالي 100 متر من المنزل.

وفي اتصال هاتفي مع علي البخيتي قال لوكالة اليمن الإخبارية أن أطرافاً لا يروقهم النشاط السياسي والفكري للحوثيين في مديرية الحدا استهدفوا منزله, لكنه لم يتهم أي طرف بعينة, مؤكداً أن روح الوفاق تسود المنطقة التي قرر ابناءها ابعادها عن أي صراع سياسي مسلح, ملمحاً الى أن الجناة قد يكونوا تابعين لطرف ما يريدون اثارة الفتنة في منطقة الحدا, ودعا الجميع الى ضبط النفس والتحلي بروح المسؤولية.

يذكر أن منزل البخيتي يحتوي كذلك على المقر الرسمي للحوثيين في مديرية الحدا والجزء الآخر يستخدمه البخيتي كسكن لأسرته, وقد سبق وتعرض لإطلاق نار قبل حوالي عام مع انطلاق مؤتمر الحوار الوطني تسبب كذلك في اضرار مادية فقط.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18547.htm