- أعلنت جامعة الدول العربية، عن إطلاقها "إعلان خطة العمل الإنساني لليمن"، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة، والذي يهدف إلى التعريف بخطة الاستجابة الإنسانية..

الخميس, 13-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
أعلنت جامعة الدول العربية، عن إطلاقها "إعلان خطة العمل الإنساني لليمن"، وذلك بمقر الأمانة العامة للجامعة، والذي يهدف إلى التعريف بخطة الاستجابة الإنسانية لليمن لجمهور واسع من الممولين والمانحين بغية جذب الانتباه إلى الأزمة الإنسانية في اليمن وتسليط الضوء على خطة الاستجابة الإنسانية والجهود التي تقوم بها الأمم المتحدة والحكومة اليمنية للتعامل مع الوضع المأساوي هناك، وذلك صباح الإثنين المقبل.

وأوضحت الجامعة العربية في بيان لها اليوم أن الاجتماع سيحضره الأمين العام المساعد السفيرة فائقة سعيد الصالح، ورئيس قطاع الشئون الاجتماعية بالجامعة، وبمشاركة المنسق المقيم للأمم المتحدة في اليمن يوهانس فان دير كلاو، ونائب مدير المكتب الإقليمي لتنسيق الشئون الإنسانية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابع للأمم المتحدة ريما جاموس أمسيس، وموفد الحكومة اليمنية محمد حرمل، مساعد رئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين.

كما أشارت الجامعة إلى أن تلك الخطة سيتم استعراضها من قبل ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن أحمد شدول، بصفته قائمًا بأعمال المنسق المقيم سابقًا مع مدير مكتب تنسيق الشئون الإنسانية باليمن تروند جينسين.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18548.htm