- استعرض أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح زمام المخلوس مع أعضاء اللجنة الرئاسية رؤية لإنهاء التوتر في المحافظة وعودة الأمن والاستقرار..

الجمعة, 14-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
استعرض أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران صالح زمام المخلوس مع أعضاء اللجنة الرئاسية رؤية لإنهاء التوتر في المحافظة وعودة الأمن والاستقرار.
وجاء اجتماع المخلوس مع اللجنة الرئاسية في وقت تفيد المعلومات ان المحافظ محمد حسن دماج غادر المحافظة بعد تصاعد التوتر في المدينة , واصرار المواطنين على تنظيم تظاهرة الجمعة للمطالبة باسقاط الحكومة واقالة المحافظ وقائد اللواء 310 مدرع , والذين يتهمان بالانحياز الى جماعة الاخوان المسلمين , على حساب مصلحة ابناء المحافظة .
ووفقا لوكالة الانباء اليمنية الرسمية " سبأ " فان اللقاء الذي ضم أعضاء اللجنة الرئاسية العميد قائد العنسي وعبده حبيش ووكيل المحافظة صالح ابو عوجاء، ضرورة منع أي أعمال قد تؤثر سلبا على الحالة الأمنية في عمران واحترام مظاهر التعبير السلمي والتزام أطراف النزاع بأي اتفاقات تم التوقيع عليها.
ونقلت وكالة سبأ عن أمين عام محلي المحافظة تأكيده تعلى عاون قيادة المحافظة مع اللجنة الرئاسية والدولة ومساندة اي جهود لإنهاء التوتر ومن شانها تحقق الأمن والاستقرار.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18560.htm