- كشفت مصادر مطلعة في المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات ان وزير الإتصالات تقنية المعلومات وجه المؤسسة برفع رصيد تبادل البيانات الشهري بنسبة 100% ..

الإثنين, 31-مارس-2014
صعدة برس-متابعات -
كشفت مصادر مطلعة في المؤسسة العامة للإتصالات وتقنية المعلومات ان وزير الإتصالات تقنية المعلومات وجه المؤسسة برفع رصيد تبادل البيانات الشهري بنسبة 100% لخدمات الأنترنت عبر تقنية ADSL.

ونقل «يمن برس» عن المصادر أن التوجيهات جاءت لمواكبة التطورات الحاصلة في عالم الأنترنت وإلى قلة إستهلاك الباندويث الدولي بعد أن أصبح موقع يوتيوب يملك سيرفرات محلية مما يخفض من استهلاك الباندويث الدولي ويقلل التكلفة عن يمن نت بشكل كبير.

وكان لتغير مدير «يمن نت» الأثر الأكبر في إستصدار مثل هذه التوجيهات حيث كان المدير السابق يرفض أي محاولات لتخفيض الأسعار او تلبية مطالب المشتركين.

ومن المتوقع أن تثير هذه الخطوة إرتياحاً كبيراً لدى عموم المشتركين من وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر الذي خفض اسعار الإنترنت مرتين خلال فترة عمله التي بلغت عامين.

وتأتي التوجيهات بسبب حالة تذمر شديدة لدى المواطنين من أداء خدمة الأنترنت وبطء السرعة وقلة حجم تبادل البيانات مقارنة بإرتفاع الأسعار.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 04:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18759.htm