- فى واقعة غريبة، أنجبت شاة في منطقة محايل عسير بالمملكة العربية السعودية مخلوقا غريبا يشبه إلى حد كبير الإنسان، في حادثة تقشعر لها الأبدان وخارجة عن ..

السبت, 05-أبريل-2014
صعدة برس-متابعات -
فى واقعة غريبة، أنجبت شاة في منطقة محايل عسير بالمملكة العربية السعودية مخلوقا غريبا يشبه إلى حد كبير الإنسان، في حادثة تقشعر لها الأبدان وخارجة عن الفطرة البشرية.
وتأتي تفاصيل الحادثة الغريبة بأنه عندما كان الراعي الإفريقي الذي يعمل مع أحد ملاك المواشي يقوم بتوليد إحداها تفاجأ بشكل ذلك الوليد الغريب والصوت الذي يصدره لقرب شبهه ببكاء البشر، مما جعله ينطلق هاربا من الموقع في الحال.
وعندما لاحظ مالك المواشي الراعي يهرب شك في الأمر وحاول المناداة عليه، إلا أنه لم يستجب له ليبادر بدوره استطلاع سبب هروبه، وعند اقترابه من حظيرة المواشي تفاجأ بذلك المخلوق الغريب والذي أكدت المصادر أنه كان يصدر صوتا شبيها ببكاء الطفل، مما جعله يوجه أصابع الاتهام إلى الراعي، وأن له علاقة بذلك، وهو السبب الذي جعله يهرب قبل اكتشاف الأمر، وقام مالك المواشي باللحاق بالراعي مصطحبا معه سلاحه الشخصي، إلا أنه لم يدركه فرجع ليقتل الشاة، ويقتل معها وليدها لينهي آثار تلك الجريمة الشنيعة.
البوابة نيوز
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 07:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-18851.htm