- انهت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم الاختبارات التطبيقية لطالبي المشاركة في اللجان الفنية الفرعية للتسجيل الانتخابي الالكتروني في الدائرة ..

الخميس, 24-أبريل-2014
صعدة برس-متابعات -
انهت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم الاختبارات التطبيقية لطالبي المشاركة في اللجان الفنية الفرعية للتسجيل الانتخابي الالكتروني في الدائرة العاشرة بأمانة العاصمة .

وأوضح نائب رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء رئيس اللجنة الاشرافية القاضي خميس سالم الديني بأن اللجان استكملت أعمالها مساء اليوم في اجراء الاختبارات للمتقدمين للعمل ضمن لجان القيد والتسجيل بالدائرة العاشرة ، مشيرا الى أن عدد الذين تقدموا للاختبارات وصل الى 198 منهم 135 ذكور و 63 إناث وذلك من اجمالي المسجلين البالغ عددهم 442 شخص في حين أن العدد المطلوب 72 شخصاً 42 ذكور و 30 إناث .

وأكد القاضي الديني بأن اللجنة الاشرافية ستحدد أسماء الناجحين في الاختبارات الذين حصلوا على أعلى المستويات بحسب نقاط المفاضلة وسيتم رفع أسماء الناجحين إلى الاخوة القضاة رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات للموافقة على إعلان أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية الفنية للتسجيل الانتخابي الالكتروني بالدائرة العاشرة الأسبوع القادم .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-19278.htm