-  "وائل عباد الوائلي" الذي قُتل خلال الاشتباكات وأحد المتهمين باغتيال الدبلوماسي الفرنسي وعضو الخلية المخصصة للاغتيالات ..

الخميس, 08-مايو-2014
صعدة برس-متابعات -
"وائل عباد الوائلي" الذي قُتل خلال الاشتباكات وأحد المتهمين باغتيال الدبلوماسي الفرنسي وعضو الخلية المخصصة للاغتيالات ..

هو من منطقة وادي آل أبو جبارة "بمديرية كتاف" وأحد القياديين ضمن صفوف التكفيريين الذين شاركوا في الحرب ضد أنصار الله في منطقة كتاف بمحافظة صعدة وأحد الفارين إلى "منطقة سعوان" بالعاصمة صنعاء بعد دحرهم .
والوائلي أيضاً ممن فضحتهم الوثائق التي عثر عليها أنصارالله في ما يسمونه مركز دار الحديث في كتاف وتم نشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة وتثبت أنه ضابط في الفرقة الأولى مدرع ويحمل رقماً عسكري , ولديه تصريح لحمل السلاح بإسم وتوقيع وختم الجنرال المستشار علي محسن الأحمر شخصياً .

وكانت وسائل الاعلام قد نشرت خبر مقتل ثلاثة أشخاص امس الأربعاء بينهم متهم رئيس باغتيال دبلوماسي فرنسي الاثنين الماضي وسط العاصمة صنعاء بحسب الناطق الرسمي للحكومة اليمنية .
وقال راجح بادي ناطق الحكومة في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء ان نتائج التحقيقات كشفت ان الخلية التي اغتالت الدبلوماسي الفرنسي هي نفس الخلية التي حاولت اغتيال الدبلوماسي الالماني أواخر ابريل الماضي .
وتابع «بادي» أن عضو الخلية «وائل عباد الوائلي» قتل أثناء الاشتباكات فيما لم يتم التعرف بعد على هوية القتيلين الآخرين .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 10:59 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-19454.htm