- تمكنت وحدات عسكرية في محور عتق اليوم من خلال عملية رصد ومتابعة عناصر إرهابية مأجورة من استعادة مدفع هوتزر عيار (122) والذي كانت قد استولت عليه تلك ..

الثلاثاء, 13-مايو-2014
صعدة برس-متابعات -
تمكنت وحدات عسكرية في محور عتق اليوم من خلال عملية رصد ومتابعة عناصر إرهابية مأجورة من استعادة مدفع هوتزر عيار (122) والذي كانت قد استولت عليه تلك العناصر الضالة خلال كمين نصبته لدورية عسكرية أثناء خروجها في مهمة تأمين خطوط السير في محور عتق..

وفي تصريح لموقع "26سبتمبرنت" أكد قائد محور عتق قائد اللواء 21ميكا العميد الركن محمد حسين الجماعي أن الابطال من منتسبي الوحدات العسكرية المرابطة في محور عتق مستمرون في ملاحقة وتعقب عناصر الإرهاب والتخريب الفارة حيث ما وجدت وبما من شأنه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتثبيت السكينة العامة والسلم الاجتماعي في اوساط المواطنين..

موضحاً ان وحدات القوات المسلحة والأمن ومعهم كل الشرفاء من أبناء محافظة شبوه عاقدون العزم في المضي نحو القضاء التام والمبرم على كافة عناصر الإرهاب والشر الآثمة وتطهير محافظة شبوه بمختلف مديرياتها ومناطقها من دنس ورجس شرذمة الإرهاب الضالة التي عاثت في المنطقة فساداً واثرت على أمن الوطن واستقرار المواطن وعمدت بأعمالها العدوانية والإجرامية الى اعاقة مسيرة اليمن الظافرة التي تتجه اليوم بكل قوة صوب بناء اليمن الاتحادي الجديد والحكم الرشيد والمواطنة المتساوية.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 10:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-19545.htm