- دشنت اليوم ورشة العمل التنشيطية التعريفية لتفعيل دور الاعلام في ابراز عملية التنمية والتي نظمتها جمعية السلام والتنمية بالتعاون مع مكتب الزراعة والري.

الثلاثاء, 20-مايو-2014
صعدة برس -
دشنت اليوم ورشة العمل التنشيطية التعريفية لتفعيل دور الاعلام في ابراز عملية التنمية والتي نظمتها جمعية السلام والتنمية بالتعاون مع مكتب الزراعة والري بالمحافظة وتستمر يوما واحدا بمشاركة خمسة وعشرين مشاركا من الصحفيين والاعلاميين والكاتب الخدمية والتنموية وقيادات في السلطة المحلية .
وتهدف الدورة الى التعريف بدور الاعلام التنموي (الاقتصادي) في التوعية العملية التنمويةوابراز ماتتمتع به المحافظة من تنوع وانتاج زراعي يغطي اسواق الجمهورية والدول المجاورة كما انه يرفد الاقتصاد الوطني وخزينة الدولة بالعملة الصعبة بالاضافة خلق شراكة مجتمعية مابين المجتمع والجهات ذات العلاقة وبما يخدم سيرعملية التنمية بالمحافظةوكذا الدور الاعلامي في نقل ايصال الرسالة الاعلامية الهادفة.


و القى الاخ/ احمد سالم القطابري رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي للمحافظة كلمة اشار فيهاالى دور الإعلام ا في تعزيز مفاهيم التنمية في كافة المجالات وخاصة عملية البناء والتنمية والأعمار.

كما أعتبر مدير عام مكتب الزراعة المهندس عبد الله الوادعي ورئيس جمعية السلام والتنمية مزهر قمشه الإعلام المرأه التي تعكس الواقع التنموي و الاجتماعي و دوره الكبير في خلق الوعي المجتمعي و النهوض بعجلة التنمية للمستوى الأفضل.

واستعرضت الورشة ورقة عمل من الاخ/ علي اشيب مسؤول الإعلام الزراعي بمكتب الزراعة والري بالمحافظة طرق وآليات تفعيل دور الاعلام التنموي خاصة في الجانب الزراعي لما له من اهميه قصوى ومردودات تنموية إيجابية باعتبار محافظة صعده بستان اليمن ومصدرة لكثير من المنتجات على المستوى المحلي والخارجي .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 02:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-19670.htm