- تجددت الاشتباكات المسلحة، مساء الثلاثاء، بين قوات من اللواء 310 التابع للعميد حميد القشيبي من جهة، ومسلحين محليين من أهالي منطقة ثلاء، من جهة..

الثلاثاء, 20-مايو-2014
صعدة برس-متابعات -
تجددت الاشتباكات المسلحة، مساء الثلاثاء، بين قوات من اللواء 310 التابع للعميد حميد القشيبي من جهة، ومسلحين محليين من أهالي منطقة ثلاء، من جهة أخرى، بمحافظة عمران (شمال اليمن)، بعد مقتل شخصين من طرفي النزاع صباحاً.

وأوضح مصدر محلي، لـ"خبر" للأنباء، أن الاشتباكات، التي لا تزال مستمرة إلى لحظة كتابة الخبر في الساعة الثامنة، بين الجانبين وقعت في جبل مرحة، مضيفاً أن الطرفين استخدما في تلك المواجهات مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

وشهدت منطقة ثلاء، صباح الثلاثاء، مواجهات بين الجانبين امتداداً للاشتباكات التي وقعت في منطقتي (المأخذ والحجز)، التابعتين لمديرية الجبل والتي بدأت في منتصف الليلة الماضية واستمرت لساعات بين مقاتلي جماعة الحوثي "أنصار الله"، ومسلحي "الإصلاح" المدعومين بقوات من اللواء 310، مخلّفة أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى.

وكان مصدر محلي قد تحدّث لـ"خبر" للأنباء، في تصريح سابق، عن سقوط قتيلين من الطرفين جراء الاشتباكات التي امتدت، صباحاً إلى منطقة ثلاء، واصفاً الوضع بالمتوتر.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 08:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-19672.htm