- أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن محمد الصوملي وجود علاقة لتنظيم القاعدة بالحراك في الجنوب لمهاجمة معسكرات الجيش اليمني ..

الثلاثاء, 27-مايو-2014
صعدة برس-متابعات -
أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن محمد الصوملي \"وجود علاقة لتنظيم القاعدة بالحراك في الجنوب لمهاجمة معسكرات الجيش اليمني \".


وقال الصوملي في تصريحات «الشرق الاوسط» ان «الحراك له مصلحة فيما يجري، ولا أستبعد أن يكون هناك تنسيق بينهم وبين العناصر الإرهابية»، داعيا كل المواطنين في المحافظة للتعاون مع الدولة والجيش، وإبلاغ الأجهزة الأمنية، عن أي عناصر مشتبه بها».

وأكد الصوملي في تعليق له على الاحداث التي شهدتها مدينة سيئون «إن عناصر إرهابية، بينهم أجانب، هاجموا عددا من المقرات العسكرية والمدنية، ونهبوا بنوكا، وتصدت لهم قوات الجيش والأمن، وقتلت أكثر من 16 مسلحا بينهم أجانب، فيما قتل من الجيش والأمن 12 جنديا».

وقال الصوملي: «إن المدينة أصبحت تحت السيطرة، بعد دحر الإرهابيين، وتجري حاليا ملاحقة العناصر الفارة، في المناطق المحيطة بالمدينة»، مشيرا إلى أن المواجهات مع مسلحي القاعدة، استمرت سبع ساعات، بدأت الساعة الحادية عشرة مساء الجمعة، حتى الساعة السادسة من صباح السبت».
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-19760.htm