- تأهل كلا من منتخب هولندا وتشيلي الى الدورالثاني لطولة كاس العالم المقامة حاليا في البرازيل 2014 حيث حقق المنتخب الهولندى فوزا مثيرا على نظيره ..

الخميس, 19-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
تأهل كلا من منتخب هولندا وتشيلي الى الدورالثاني لطولة كاس العالم المقامة حاليا في البرازيل 2014 حيث حقق المنتخب الهولندى فوزا مثيرا على نظيره الأسترالى بنتيجة 3/2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب بيريرا ريو فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس العالم.
وبتلك النتيجة يرفع المنتخب الهولندى رصيده إلى 6 نقاط على صدارة المجموعة الثانية، وفشلت أستراليا فى تحقيق أى نقطة بالمونديال حتى الآن لتظل فى مؤخرة المجموعة، فى انتظار مباراة تشيلى وإسبانيا مساء اليوم لتحديد ترتيب المجموعة.
وجاءت المباراة مثيرة منذ دقائقها الأولى حيث تقدم آريين روبن للطواحين فى الدقيقة 20 من مجهود فردى رائع قبل أن يتعادل تيم كاهيل للكانجرو بواحد من أجمل أهداف المونديال حتى الآن بعدها بدقيقة واحدة، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.
وفى بداية الشوط الثانى، تقدم جيدناك لأستراليا فى الدقيقة 54 من ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولى الجزائرى جمال حيمودى، وعادل فان بيرسى النتيجة فى الدقيقة 58، وأضاف ممفيس ديباى هدف الفوز للطواحين فى الدقيقة 68 من تسديدة صاروخية.
وحصل كل من روبن فان بيرسى وتيم كاهيل على بطاقة صفراء، ليغيب الثنائى عن مباراتى فريقيها المقبلتين أمام تشيلى وإسبانيا على الترتيب فى الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية، للإيقاف بعد الحصول على إنذار فى كل مباراة بالمونديال حتى الآن.
فيما تغلبت تشيلي على بطل كاس العالم الماضية اسبانيا بهدفين دون رد وبذلك تصعد تشيلي الى جانب هولندا الى الدور الثاني .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20151.htm