- دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية أمس بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية مشروع المساعدات الغذائية ضمن حملة "رمضان العطاء".

الجمعة, 27-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
دشنت مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية أمس بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية مشروع المساعدات الغذائية ضمن حملة "رمضان العطاء".
وخلال التدشين الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمهتمين أكد المدير العام التنفيذي للمؤسسة علي عبدالرحمن الاكوع حرص المؤسسة على تنفيذ هذا المشروع الخيري بانتظام منذ تأسيس المؤسسة في العام 2004م باعتباره أحد المشاريع التي تجسد الاهداف الرئيسية للمؤسسة, وذلك للاسهام في التخفيف من الفقر والعوز وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي وتفعيل الشراكة بين المؤسسة ومنظمات المجتمع المدني.
وأشار الاكوع الى أن مشروع المساعدات الغذائية لهذا العام سيقدم العون لنحو 40 ألف أسرة من الأسر الفقيرة والأشد فقرا.. داعيا منظمات المجتمع المدني ورجال الخير الى تقديم المساعدات والمساهمة مع المؤسسة في تنفيذ برامجها التي تستهدف الاسر الفقيرة في عموم محافظات الجمهورية.
وقال: إن هذا المشروع سيتم تنفيذه على مرحلتين الأولى قبل وخلال شهر رمضان الفضيل والثانية عقب اجازة عيد الفطر المبارك، مبينا ان هذه الجهود الانسانية التي تنفذها المؤسسة تأتي في إطار رسم البسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.
يشار الى أن حجم مشروع المساعدات الغذائية لهذا العام الذي تنفذه المؤسسة يبلغ 11 ألفا و70 طنا و240 كيلو جراما من المواد الغذائية الأساسية "قمح ، دقيق، أرز، زيت".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:32 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20270.htm