- التقى مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الدفاع والامن اللواء الركن علي محسن الاحمر بمكتبه بالقصر الجمهوري بصنعاء السفير الاميركي الجديد ماثيو تولر بمناسبة..

الجمعة, 27-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
التقى مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الدفاع والامن اللواء الركن علي محسن الاحمر بمكتبه بالقصر الجمهوري بصنعاء السفير الاميركي الجديد ماثيو تولر بمناسبة تعيينه سفيرا جديدا للولايات المتحدة لدى بلادنا.
وتطرق اللقاء، حسب وكالة «سبأ» الرسمية، إلى علاقات التعاون الثنائي المتميزة بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتطويرها الى افاق اوسع في مختلف المجالات.
كما تم التطرق الى المستجدات على الساحة الوطنية وما تم انجازه في اطار التسوية السياسية ومكافحة الارهاب .
واشاد اللواء الركن علي محسن صالح بالمواقف الاميركية الداعمة لبلادنا في مختلف المراحل لا سيما خلال الفترة الماضية و دور الولايات المتحدة الكبير في دعم العملية السياسية القائمة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وكذا دعمها لمؤتمر الحوار الوطني الشامل ومخرجاته.
واكد مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الدفاع الامن ان السفير الاميركي سيحظى بالدعم والرعاية من قبل الجهات المختصة في الدولة ليقوم بمهامه الدبلوماسية في خدمة مصالح البلدين على الوجه الامثل ..
من جانبه اشاد السفير تولر بالخطوات التي تم انجازها في اطار التسوية السياسية ، مشيرا الى انها تعتبر نموذجا يحتذى به في حل الخلافات بطريقة
سلمية وحضارية في عدد من دول المنطقة .
كما اكد السفير الاميركي استمرار دعم الولايات المتحدة لبلادنا خلال الفترة المقبلة في مختلف المجالات.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20285.htm