- اطلع مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح على مبنى فرع الاتصالات والسنترال بمدينة سيئون الذي تعرض الخميس الماضي لهجوم ارهابي نتج عن احراق ..

الإثنين, 30-يونيو-2014
صعدة برس-متابعات -
اطلع مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح على مبنى فرع الاتصالات والسنترال بمدينة سيئون الذي تعرض الخميس الماضي لهجوم ارهابي نتج عن احراق المبنى بالكامل .

واستمع مدير عام المؤسسة ومعه نائبه للشئون الفنية المهندس لطفي باشريف ومدير عام المشاريع محمد كشيح من مدير عام فرع المؤسسة بوادي حضرموت والصحراء المهندس حسن جمعان باحارثة الى شرح وافٍ عن حجم الاضرار والجهود المبذولة لإعادة خدمات الاتصالات وخدمة الانترنت وإعادة تأهيل المبنى خلال الفترة المقبلة .

وأشاد مدير عام المؤسسة بدور المواطنين الذين تعاونوا مع الحراس وموظفي الفرع في اخماد الحريق .. مشيراً الى ضرورة اتخاذ جميع الاحتياطات الامنية اللازمة ازاء ما تتعرض له الاتصالات من اعتداءات مثمنا الجهود التي يبذلها كوادر فرع المؤسسة بوادي حضرموت للتغلب على الأضرار في وقت قياسي .

تجدر الاشارة الي ان اللجنة المشكلة من قبل وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء لتقدير حجم الاضرار البشرية والمادية رفعت تقريرها اليوم لإدارة المؤسسة لإعادة تأهيل المبنى واستئناف تقديم الخدمات لجمهور المشتركين في خدمة الاتصالات .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 03:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20319.htm