- دانت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الهجوم المسلح على منزل رجل الأعمال علي محمد الحباري بحي الحصبة في أمانة العاصمة مساء أمس الاثنين ما أدى..

الثلاثاء, 01-يوليو-2014
صعدة برس-متابعات -
دانت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة الهجوم المسلح على منزل رجل الأعمال علي محمد الحباري بحي الحصبة في أمانة العاصمة مساء أمس الاثنين ما أدى إلى سقوط قتيل وسبعة جرحى.
واستهجنت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة في بيان أصدرته اليوم هذا الاعتداء الذي وصفه بـ"الجبان والآثم" .. موضحة أنه نتج عن هذا الهجوم المسلح وإطلاق النار بشكل كثيف على منزل رجل الأعمال الحباري، مقتل جلال عبد الولي الحباري وجرح سبعة آخرين حالة ثلاثة منهم خطيرة.
وبحسب وكالة "سبأ" ناشدت الغرفة في البيان الحكومة بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان حرية وأمن النشاط الاقتصادي والاستثماري وتوجيه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة المعتدين على رجل الأعمال علي محمد الحباري وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.
وطالبت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة في بيانها وزارة الداخلية بسرعة إعداد وتنفيذ خطة أمنية تكفل تحقيق شروط السلامة والأمان لحماية الاستثمارات والأنشطة التجارية والصناعية في العاصمة صنعاء .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 05:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-20332.htm